Header Ads

جورناليزم | مجدي صابر: «أفراح إبليس2» مختلف عن الجزء الأول وجمال سليمان أول المتعاقدين

أكد السيناريست مجدي صابر أنه مازال يكتب الحلقات الأولى من أحداث الجزء الثاني من مسلسل «أفراح ابليس» بطولة جمال سليمان والمقرر عرضه في دراما رمضان القادم.

وقال صابر أن الجزء الجديد به العديد من الشخصيات والخطوط الدرامية الجديدة ومختلف كليا عن أحداث الجزء الأول لذلك تحتاج كتابة أحداثه لوقت طويل حتى يخرج العمل بشكل جيد يليق بالجزء الأول منه.

وأشار إلى أنه تجمعه جلسات عمل مع المنتج لؤي عبد الله والمخرج أحمد خالد توفيق بعد الاستقرار عليه لإخراج العمل للوقوف على عدد من التفاصيل الخاصة بالمسلسل وأماكن التصوير الذي من المقرر أن يبدأ منتصف شهر يناير القادم.

وعن حقوق ورثة السيناريست محمد صفاء عامر مؤلف الجزء الأول قال صابر أن ورثة السيناريست الراحل اخذوا حقوقهم المادية بشكل كامل من المنتج ووافقوا على تقديم جزء ثان من العمل.

وأشار إلى أن الوحيد الذي تعاقد على بطولة العمل حتى الآن هو الفنان جمال سليمان وجار التفاوض مع عدد من نجوم الجزء الأول للظهور في الجزء الثاني، بالإضافة للتعاقد مع عدد آخر من النجوم الذين سيظهرون في الجزء الجديد.

يذكر أن الجزء الأول من المسلسل قد عرض عام 2009 بطولة جمال سليمان وعبلة كامل واحمد سعيد عبد الغنى وريهام عبد الغفور وأيتن عامر تأليف محمد صفاء عامر إخراج سامي محمد على.

 



المصدر فن

ليست هناك تعليقات