Header Ads

التوك شو| 2017 مش سودة.. ظهور جديد للبرادعي.. «تيران وصنافير» في البرلمان

تستعرض «التحرير» في نشرتها أبرز الأحداث والأخبار الخاصة ببرامج «التوك شو» على الأصعدة السياسية والاقتصادية والفنية والاجتماعية، التي أحدثت تفاعلًا كبيرًا بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي على مدار الـ24 ساعة الماضية، وذلك في إطار سعيها لتوفير مساحة متنوعة من المعرفة والتسلية لكل القراء.        

أحمد موسى: «2017 مش هتكون سنة سودة.. دي الخير كله» 
قال الإعلامي أحمد موسى، اليوم الإثنين، إن «2017 سيكون عامًا سعيدًا ولن يكون عامًا سيئًا كما يرى البعض»، لافتًا إلى أن «البوادر تشير إلى أنه سيكون عام خير.. 2016 من أصعب الأعوام التي مرت على مصر ويشبه 2011».

أضاف موسى، خلال برنامجه «على مسئوليتي»، عبر فضائية «صدى البلد»، «أنا بقولكم السنة الجاية مش سنة سودة، الأرقام كلها تؤكد أن عام 2017 سيكون سعيدًا، سيكون عام تفاؤل وخير كبير»، لافتًا إلى أنه سيعرض أرقامًا ودراسات تؤكد أن مصر في 2017 ستشهد خيرًا كثيرًا.

أحمد موسى: زي «عم شكشك» بالظبط

هاجم الإعلامي أحمد موسى، اليوم الاثنين، الدكتور محمد البرادعي، مستشار رئيس الجمهورية السابق، عقب اعتزامه إجراء مقابلة مع قناة «التليفزيون العربي»، واصفًا إياه بـ«الغراب».

أضاف «موسى»، خلال برنامجه «على مسئوليتي»، عبر فضائية «صدى البلد»، «الغراب ظهر لنا مرة تانية، عبر قناة إخوانية مملوكة لعزمي بشارة، لكي يروج الأكاذيب من جديد، وإحنا عارفين هيقول إيه وهنشوف خيانة البرادعي الغراب في ثوب جديد».
وتابع «صورة البرادعي بتاعت الإعلان عن الحلقة عامل فيها زي (عم شكشك) بالظبط، وكلنا عارفين (عم شكشك) بيشتغل لحساب مين، ده مش عميل بس، ده العراب للتخريب، هو عراب التخريب الذي حدث في مصر، من أول ما رجع مصر في 2009».

القرموطي: «إحنا بنعيش أسوأ أيام حياتنا.. ومحدش يقولي الإخوان السبب» 
قال الإعلامي جابر القرموطي، إن الفترة الحالية هي أسوأ أيام حياة المواطن المصري، مهاجمًا حكومة المهندس شريف إسماعيل، ووزارة التموين، بسبب تفاحش أسعار السلع الغذائية.

أضاف «القرموطي»، خلال تقديمه برنامج «مانشيت القرموطي»، عبر فضائية «العاصمة 2»، «الحكومة سايبة الناس تخبط في بعضها، وبكل صراحة كده دي أسوأ أيام الواحد بيعيشها، إحنا مستحملين وعايزين نستحمل، بس مش للدرجادي، مش لدرجة إن الحكومة تسلمنا تسليم مفتاح للأباطرة، أنا مش عارف وزارة التموين بتعمل إيه.. والله العظيم حرام». المزيد

«دعم مصر»: عرض اتفاقية ترسيم الحدود على البرلمان ليس تدخلًا في القضاء 
طالب النائب أحمد زيدان، عضو المكتب الإعلامي لائتلاف «دعم مصر»، الحكومة بضرورة إرسال اتفاقية ترسيم الحدود بين مصر والسعودية للبرلمان، للإدلاء برأيه فيها، وكذلك اتفاقية قرض صندوق النقد الدولي.

أضاف «زيدان»، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج «انفراد»، عبر فضائية «العاصمة»، أن «الاتفاقيات لا تدخل حيّز التطبيق والتنفيذ حتى يتم عرضها على البرلمان»، لافتًا إلى أنهم تقدموا بطلبات إحاطة للمطالبة بالاطلاع على هذه الاتفاقيات.

أحمد كريمة: لا يوجد أحد قادر على تفسير الأحلام
قال الدكتور أحمد كريمة، أستاذ الفقه المقارن بجامعة الأزهر، إنه لا يوجد فى الدين حاجة اسمها تفسير الأحلام، وكتاب «ابن سيرين» مثل كتاب الوصفات الشعبية، فهي عصارة خبرات في مراحل زمنية وتاريخية معينة.

وأضاف كريمة خلال لقائه أمس الاثنين مع الإعلامي عمرو أديب، على قناة «كل يوم»، المذاع على قناة «أون إي»: «تفسير الرؤى والأحلام هي أمور يمنحها الله لأشخاص معينين، وهي غير موجودة الآن، فلا يوجد أحد على ظهر الأرض قادر على تفسير الأحلام إلا إذا كان وليا».

 

الشاب خالد: «أنا مسكون.. وعفريت الغناء بيلبسني»
قال المطرب الجزائري الشاب خالد، إنه لم يفكر في احتراف الغناء، وكان مطربًا في حفلات الليل والكباريهات، إلا أن مغنيًّا فرنسيًّا سمعه وطالبه بأن يسافر إلى أوروبا ليكمل مشواره هناك.

وأضاف خلال لقائه  ببرنامج «صاحبة السعادة»، مع الإعلامية إسعاد يونس، المذاع على قناة «سي بي سي»: «لم يكن في بالي أن أحترف الغناء وأنتج أسطوانة، أنا كنت مطرب أفراح أحب الليل وغناء الليل، ولم يكن في بالي أن أذهب للغناء في أوروبا، حتى سمعني مغني فرنسي يدعى مارتن لسيولي، فقال لي: أنت عبيط؟ ليه قاعد هنا، أنت تسافر أوروبا تغني هناك».



المصدر أخبار | التحرير الإخبـاري

ليست هناك تعليقات