Header Ads

محافظ أسوان: «لم نقض على الفساد ولكن قللناه فقط»

إطلاق أسماء 21 شهيدا على شوارع ومدارس أسوان
إنهاء عمل 119 مستشارا تخطوا سن 60 عاما

صرح محافظ أسوان مجدى حجازى بأنه تم حصر أعداد شهداء الجيش والشرطة من أبناء المحافظة خلال السنوات الست الأخيرة لإطلاق أسمائهم على الشوارع والميادين والمدارس.

وأوضح حجازي أن شهداء المحافظة بلغ عددهم 21 شهيدا منهم 6 شهداء العام الحالى فقط.

وقال المحافظ خلال المؤتمر الصحفى الشهرى مع ممثلى الصحف ووسائل الإعلام بالمحافظة الذى عقده مساء أمس الأربعاء، إننا تصدينا للفساد بكل قوة، ولم ندعى القضاء عليه بشكل كامل ولكن قللنا منه. 

وأشار إلى أن أهم خطوات التصدى للفساد، هو إنهاء عمل 119 من المستشارين والمسئولين ممن تخطوا سن 60 عاما فى إطار إفساح المجال للشباب لتقلد المواقع التى كان يشغلونها. 

وأضاف حجازي أنه أحال كل المخالفات المرتبطة بالفساد الإدارى والمتعلقة باستمرار بعض المستشارين ممن تخطوا سن 60 عاما الذين شملهم قرار إنهاء خدمتهم إلى النيابة الإدارية.

ووعد المحافظ بإنهاء عدد كبير من مشكلات أسوان المزمنة من خلال مساهمات صندوق "تحيا مصر" بإجمالى مبالغ بلغت نحو 260 مليون جنيه إلى جانب 11 مليون من الصندوق الاجتماعى، سيتم توجيهها إلى صالح مشروعات الإسكان وتجديد وإحلال شبكات مياه الشرب والصرف الصحى والطرق.

وتابع:  وفرنا حتى الآن 80% من الأرصدة التموينية خلال شهر ديسمبر الحالى، والتى تم توزيعها على المجمعات الاستهلاكية والبدالين التموينيين لإنهاء أى مشاكل متعلقة بصرف السلع التموينية الشهرية.



المصدر أخبار | التحرير الإخبـاري

ليست هناك تعليقات