Header Ads

هل يستبعد صلاح من قائمة كأس الأمم؟


هل يستبعد صلاح من قائمة كأس الأمم؟
محمد صلاح لاعب منتخب مصر

كتب: محمد السيد

على خلفية الإصابة التى تعرض لها خلال تدريبات فريقه مؤخراً، أكد الأرجنتينى هيكتور كوبر، رفض الجهاز الفنى للمنتخب الوطنى استبعاد محمد صلاح، مهاجم روما الإيطالى ومنتخب مصر، من قائمة الفراعنة التي ستشارك فى كأس الأمم الأفريقية خلال الفترة من 14 يناير وحتى 5 فبراير المقبلين والتى تستضيفها الجابون.على خلفية الإصابة التى تعرض لها خلال تدريبات فريقه مؤخراً.

وأكد محمود فايز، مدرب المنتخب الوطنى، أنه لا توجد نية على الإطلاق لرفع اسم محمد صلاح من قائمة الفراعنة، خاصة أن اللوائح تمنح المنتخبات المشاركة أحقية استبدال أى لاعب قبل انطلاق البطولة بداعى الإصابة، مشيراً إلى أن «صلاح» سيخضع لفترة تأهيل طوال فترة غيابه عن مباريات روما، قبل أن يعود للمشاركة فى المواجهات التى تقام خلال الأسبوع الأخير من ديسمبر الحالى.

وأشار «فايز» إلى تأكد غياب «صلاح» عن أربع مباريات مقبلة لروما بالدورى المحلى، التى سيلتقى خلالها الذئاب مع لاتسيو وميلان ويوفينتوس وكييفو فيرونا على التوالى، وبات فى حكم المؤكد أن يوجد محمد صلاح مع منتخب مصر فى كأس أمم أفريقيا 2017 بالجابون، التى ستقام منتصف شهر يناير المقبل.

وكان محمد صلاح قد تعرض لإصابة فى الكاحل بسبب تدخل من البلجيكى توماس فيرمايلين عليه فى أحد تدريبات روما، ما أدى إلى إصابته.

على جانب آخر، قرر اتحاد الكرة خوض منتخبى 2002 و99، لدورتين وديتين بالمغرب خلال شهر يوليو المقبل، على أن تقام دورة منتخب 2002 فى الفترة من 1 لـ7 يوليو، بينما يخوض منتخب 99 الدورة الودية من 10 لـ15 يوليو، ويشارك فى الدورتين المغرب وتونس والجزائر وليبيا.

كما دخل مسئولو اتحاد الكرة فى مفاوضات مع تونس للمشاركة فى الدورة الودية مع منتخب الشباب وجنوب أفريقيا والمغرب من 10 لـ15 يناير المقبل بشرم الشيخ، ضمن الاستعدادات لخوض بطولة أفريقيا التى ستنطلق يوم 26 فبراير المقبل فى زامبيا.

ليست هناك تعليقات