Header Ads

سائح إسرائيلي يعثر على «هيكل عظمي» عند الحدود المصرية

قال موقع "سيروجيم" الإخباري العبري، إن "أحد المتنزهين الإسرائيليين عثر على هيكل عظمي على الحدود مع مصر"، موضحًا أن الهيكل عثر عليه بمنطقة "ناحال جشرون" القريبة من الجدار الحدودي الذي شيدته تل أبيب لوقف عمليات التسلل من شبه جزيرة سيناء.

أضاف الموقع العبري، أن الشرطة الإسرائيلية تلقت تقريرا من قبل أحد المتنزهين الذي قال إنه خلال جولته بمنطقة جبال إيلات رأى هيكلًا عظميًا، ولفت "سيروجيم" إلى أن "قوة من الشرطة الإسرائيلية تضم ضابط تحقيقات ومختصين في التعرف الجنائي حددت موقع الهيكل وتم نقله لأحد المراكز لفحصه".

وقبل سنوات وبالتحديد في مايو 2011 ورد اسم منطقة "ناحال جشرون" في الصحف العبرية، مع إطلاق السلطات المصرية سراح 5 إسرائيليين من طلاب المعاهد الدينية اليهودية بعد أن أخضعتهم للتحقيق عقب اجتيازهم الحدود المصرية وقيامهم بالتسلل إلى أماكن محظورة في طابا بجنوب سيناء.

وذكرت وسائل إعلام إسرائيلية، أن المتسللين الخمسة كانوا يتنزهون بالقرب من ميناء ايلات المطل على البحر الأحمر جنوب إسرائيل، عندما عبروا الحدود المصرية الإسرائيلية بطريق الخطأ في المنطقة الواقعة 20 كم شمال مدينة إيلات، والمعروفة باسم "ناحال جشرون" على الحدود مع سيناء.

وذكرت القناة السابعة الإسرائيلية، أن المتسللين كانوا يدرسون في معاهد دينية يهودية وكانوا يقومون بنزهة على الحدود مع مصر عندما عبروا الحدود بطريق الخطأ دون أي نية مسبقة أو تعمد، مضيفة أن السلطات المصرية قامت بتجريدهم من هواتفهم النقالة بعد القبض عليهم.



المصدر أخبار | التحرير الإخبـاري

ليست هناك تعليقات