Header Ads

أرملة العميد رجائي: «تمنيت تصفية قتلته.. ومش معايا فلوس أشتري عجل الندر»

أجرت الصحفية، سامية زين العابدين، زوجة الشهيد عادل رجائي، حوارين إعلاميين مع برنامج "على مسئوليتي"، الذي يقدمه أحمد موسى عبر "صدى البلد"، وآخر مع معتز الدمرداش خلال برنامج "90 دقيقة" عبر قناة المحور.

وأوضحت، خلال الحوار الأول، أنها كانت على ثقة بقدرة رجال الأمن فى الوصول إلى قتلة زوجها، مشيرة إلى أنها تلقت اتصالا هاتفيا من إحدى الجهات السيادية، وأخبروها فيها أنهم قتلوا الذين اغتالوا الشهيد.

وشدد على أنها كانت ترغب في تصفية قتلة زوجها وليس القبض عليهم ومحاسبتهم، لبطء مراحل التقاضي فى مصر، لافتة إلى أن الإعلامي محمد ناصر شريك فى جريمة قتل زوجها الشهيد العميد عادل رجائي.

وأوضحت أن الفيديو الذي تم نشره عن جريمة قتل زوجها والذي نشرته الجزيرة القطرية والمخابرات التركية، هو دليل مشاركتهم في عملية الاغتيال.

وأشارت سامية، إلى أن السبب وراء قتل الإرهابيين زوجها، لأنه كان قائدا للفرقة المسؤولة عن إطلاق سراح 7 جنود المخطوفين وقت محمد مرسي، وشارك فى هدم الأنفاق السرية التي كان يستخدمها الإرهابيون، وهو من قبض علي الإرهابي الخطير عادل حبارة. 

فيما كشفت خلال حوارها الثاني عن أنها استقبلت خبر مقتل منفذي عملية اغتيال زوجها بالفرحة والسجود لله شكرًا، مضيفة: "لا أملك المال لشراء عجل ولكن سأشتري أضحية لتوزيعها على الفقراء والأرامل والأيتام لأنه نذر".

وأوضحت أنه تمت تصفية قتلة زوجها في مزرعة إخواني، متنمية القضاء الكامل على الإرهاب. وكانت وزارة الداخلية قد أعلنت، مساء أمس السبت، مقتل منفذي حادث اغتيال العميد أركان حرب عادل رجائي قائد الفرقة التاسعة مدرعات.



المصدر أخبار | التحرير الإخبـاري

ليست هناك تعليقات