Header Ads

بالصور.. مأساة أسرة بسوهاج تنتظر الموت أسفل منزل آيل للسقوط

في قرية أقصاص بمركز المراغة بمحافظة سوهاج، تنتظر أسرة مكونة من 4 أفراد الموت في أي لحظة داخل منزل آيل للسقوط، بينما لا تمتلك الأم الأموال لسد جوع أبنائها الثلاثة عقب وفاة رب الأسرة، فبات الجوع عادة يومية تجبرها على النوم خاوية البطن في انتظار يوم جديد من الجوع والعطش.  

 tahrirnews (13)

تقول بخيتة محمد الزهري، إن "الحياة صعبة وقليل من يسأل عني حتى صرت منسية عن البشر، لكن هناك رب كريم لا يترك أحد على الإطلاق"، مضيفاة بدموع تتساقط منها الدموع "كل يوم ييمر عليا وأنا أبكي وأتألم على حالي وظروفي القاسية لأنني عاجزة عن توفير لقمة العيش وغير قادرة على العمل بالخارج".

tahrirnews (1)

وتضيف صاحبة الـ50 عاما "أتمنى لو أقوم بأي عمل حتى إنني أشرب المياه من البلاص، وأكل بقايا الطعام التي يرسلها أهل الخير"، موضحة أنها لم تحصل على أي دعم من الحكومة أو رجال الأعمال أو الجمعيات الخيرية.

tahrirnews (3)

وبعثت السيدة رسالة استغاثة للرئيس عبد الفتاح السيسي ومحافظ سوهاج "أطلب منكم النظر لكل فقير معدوم في هذا البلد"، مؤكدة "ياريت يساعدونا ليس بكونهم مسؤولين ونحن في رقابهم، بل هم أناس سمعنا عنهم كل خير، وأنا بصلي وأدعو ربي دائمًا أن ينقذنا وأن تسير أمورنا على خير"، معربة عن أملها في دعمها من قبل المحافظة، وذلك بترميم منزلها، وتوصيل المياه.
 

tahrirnews (7)



المصدر أخبار | التحرير الإخبـاري

ليست هناك تعليقات