Header Ads

مقر رئيسي جديد لـ«المصريين الأحرار» في مصر الجديدة

أعلن رئيس حزب حزب المصريين الأحرار، فى بيان أصدره منذ قليل، موافقة أعضاء المؤتمر العام للحزب، على تعديلات لائحة النظام الأساسي، وإلغاء مجلس الأمناء، كما أعلن عن أن الحزب أصبح له مقر رئيسي جديد، في فيلا رقم 140 بشارع العروبة بمنطقة مصر الجديدة، وأنه متبرع بتكلفتة من أجل الحزب.

واستعرض البيان كلمة رئيس الحزب فى المؤتمر العام الذى انعقد أمس الجمعة، التى استهلها بالتأكيد على أن الحب هو ما يجمع الحزب وأعضاؤه إضافة إلى الأرضية الوطنية للدفاع عن تراب ومقدرات ومقدسات هذا الوطن، معربًا عن سعادته لما شاهده من حضور كثيف لأعضاء حزب المصريين الأحرار، خاصة في هذا التوقيت الصعب للغاية، لافتًا إلى أن هذا الحضور يضع على عاتقه وباقي قيادات الحزب مسئولية كبيرة، مؤكدًا على قانونية الإجراءات المتخذة لانعقاد المؤتمر العام للحزب.

وأشار رئيس الحزب،إلى أن "المادة 59" مُطبقة ومُحققة، حيث تم إرسال توصية من مجلس الأمناء في شهر مارس الماضي قبيل المؤتمر المنعقد في 31 /3 /2016، للمطالبة بتوصية لتشكيل اللجنة، حيث تتضمن كل من رئيس مجلس الأمناء ووكيله وأعضاء من الحزب يحددهم رئيس الحزب وتمت موافقة المؤتمر السابق وهو السلطة العليا.

وشدد خليل، على أن جميع من فى الحزب هم السلطة العليا، وسلطتهم فوق الجميع بما فيها رئيس الحزب، مؤكداً على أن كافة الإجراءات تمت بقانونية وحرفية شديدة.   



المصدر أخبار | التحرير الإخبـاري

ليست هناك تعليقات