«مصاري» تنفذ 172 مليون عملية دفع إلكتروني خلال 2016
كشف محمد ناجي الرئيس التنفيذي لشركة مصاري، عن استهداف شركته زيادة عدد نقاط البيع الخاصة بها لتصل إلى 65 ألف نقطة خلال عام 2017، وكذلك إطلاق عدد من الخدمات الجديدة مثل تحصيل فواتير المرافق العامة مثل فواتير الكهرباء و الغاز و المياه.
وأضاف "ناجي" أنه يمكن من خلال مصاري سداد مصاريف تجديد تراخيص السيارات، مشيرًا إلى توسيع قاعدة التعاون مع البنوك المصرية لإضافة الأرصدة والسحب من المحافظ النقدية الشخصية، وتحويل الأموال عن طريق التليفون المحمول، وهي الخدمة التي تلقي اهتمام ودعم كبير من البنك المركزي المصري، بالإضافة إلى نشر الوعي و الدمج المالي بين المواطنين و ذلك من خلال تقديم خدماة بطريقة بسيطة وآمنة بأقل التكاليف الممكنة.
وبلغ عدد العمليات التي تمت من خلال شبكة مصاري نحو 172 مليون عملية خلال عام 2016 بمعدل 330 عملية في الدقيقة الواحدة، حيث انها شركة مصرية متخصصة فى خدمات الدفع الإلكتروني، ولديها شبكة توزيع قوية ممتدة في جميع المحافظات المصرية، تتكون من آلاف المحال والتجار الذين يقدمون خدمات مصارى باستخدام أدوات بيع متطورة تكنولوجٍي.
وأشار ناجي إلى النصف الأخير من 2016 حصلت الشركة على موافقة البنك المركزي المصري للقيام بدور التاجر الكبير لقبول المدفوعات الإلكترونية، وذلك بتحصيل قيمة البضائع والخدمات بالنيابة عن التجار و ذلك باستخدام البطاقات البنكية من خلال قنوات التوزيع المختلفة، كما شهد النصف الأخير إطلاق خدمات سداد المصروفات الجامعية و التعاقد مع جمعية البر والتقوي و جمعية مرسال و مؤسسة مصر الخير لتحصيل التبرعات و انفردت بتفديم خدمة التحصيل النقدي لمندوبي مؤسسة مصر الخير.
و أوضح أن النصف الأول من عام 2017 ستقوم الشركة بإطلاق خدمة سداد جميع خدماتها باستخدام البطاقات البنكية من خلال تطبيق مصاري للتليفون المحمول، وكذلك الموقع الإلكتروني حرصًا منها على التسهيل علي المواطنين و زيادة القنوات التي يتم من خلالها تقديم الخدمات.
المصدر أخبار | التحرير الإخبـاري
ليست هناك تعليقات