Header Ads

صور| محافظ السويس يتفقد إنشاءات مدينة زويل بتكلفة 350 مليون جنيه

كتب:- مصطفى خليل

تفقد اللواء أحمد محمد حامد، محافظ السويس، اليوم الإثنين، بدء إنشاءات مدينة أحمد زويل بحي عتاقة، التي تشمل 118 عمارة تضم 2832وحدة سكنية، وتقدر تكلفتها بنحو 350  مليون جنيه، وتنتهي الأعمال بها خلال عام كمرحلة جديدة في مشروع الإسكان الاجتماعي.

كما تفقد حامد مشروع الإسكان الاجتماعي بمدينة المستشار عدلي منصور بحي عتاقة، التي تشمل 1128 وحدة سكنية للوقوف على الأعمال المتبقية بالمشروع والتأكيد على استكمال جميع المرافق والخدمات بالمدينة.

شدد محافظ السويس على مدير شركة الغاز الطبيعي بأهمية عمل تسهيلات وتقسيط لسكان المدن الجديدة ومنها مدن الإسكان الاجتماعي، مؤكدًا أهمية وسرعة التنسيق لتوصيل الغاز الطبيعي لبعض المدن التي لم توصل لها الخدمة، بالإضافة إلى مدينة الحرية الجديدة للزواج الحديث.

2

وطالب المحافظ، رئيس قطاع الكهرباء بتسهيل الإجراءات للمواطنين والبدء في توصيل عدادات الكهرباء لمدينة عدلي منصور ومدينة الشهداء.

وأكد على مدير عام الإسكان سرعة عقد اجتماع خلال الأسبوع المقبل ويضم مديري الإسكان والغاز الطبيعي والتعليم والأسواق والمياه والكهرباء والجهات المعنية وحي عتاقة لمناقشة الموقف العام للخدمات والمدارس والأسواق والمساجد التي ستقام بمدن الإسكان الجديدة لخدمة سكان هذه المدن.

رافق المحافظ في الجولة غريب جودة، رئيس حي عتاقة، عبد الصمد أحمد، مدير عام مديرية الإسكان والمرافق، وأحمد شحاتة رئيس قطاع كهرباء توزيع القناة بالسويس.

1110912574_863



المصدر أخبار | التحرير الإخبـاري

ليست هناك تعليقات