Header Ads

أندية الدرجة الأولى عقدة ليفربول.. ورقم سلبي لم يتحقق منذ 94 عاما

واصل نادي ليفربول، أمس السبت، نتائجه المخيبة للأمال على ملعب "أنفيلد" في بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي وذلك بعد خسارته أمام وولفرهامبتون بنتيجة 2-1.

وودع "الريدز" البطولة في آخر 3 مباريات خاضها على ملعبه أمام فرق دوري الدرجة الأولي، وذلك بعد أن خرج في عام 2008 على يد بارنسلي، وأمام ريدنج عام 2010.

ويخشى جماهير ليفربول من استمرار النتائج السلبية على ملعب "أنفيلد" عندما يواجه تشيلسي في قمة مباريات الدوري الإنجليزي، الثلاثاء المقبل.

وتعرض رجال يورجين كلوب إلى 3 هزائم متتالية على "أنفيلد" في غضون أسبوع، تسبب في توديعهم لبطولتي كأس الرابطة الإنجليزية أمام ساوثهامبتون، والخروج من كأس الاتحاد الإنجليزي أمام وولفرهامبتون.

ولم يخسر ليفربول 4 مباريات متتالية على ملعبه في جميع المسابقات منذ عام 1923، حيث كانت أولى هزائمه بشكل مفاجيء الأسبوع الماضي أمام المتعثر سوانزي سيتي في الدوري الإنجليزي بنتيجة 3-2.

وتعود آخر 4 هزائم متتالية لليفربول على ملعبه إلى عام 1923، وكانت البداية أمام أستون فيلا بنتيجة 1-0، ومن ثم شيفيلد يونايتد 3-2، ومن بعدها كارديف سيتي بنتيجة 2-0، وأخيرا نيوكاسل يونايتد بهدف نظيف.

ووكانت ’خر مرة تعرض ليفربول فيها لثلاث هزائم متتالية على "أنفيلد"، هي الفترة ما بين شهري سبتمبر وأكتوبر من عام 2012 تحت قيادة بريندان رودجرز، وكانت البداية أمام أرسنال بثنائية نظيف،ة ومن بعدها مانشستر يونايتد بنتيجة 2-1، ثم أودينيزي بنتيجة 3-2، لينجح الريدز في تفادي الهزيمة الرابعة بالتعادل السلبي مع ستوك سيتي، والفوز بعدها على ريدنج بهدف نظيف.

وقبل خسارة سوانزي سيتي الأسبوع الماضي، لم يخسر ليفربول سوى مباراة واحدة فقط في جميع المسابقات على ملعب الأنفيلد في آخر 12 مباراة، وكانت أمام ستوك سيتي في نصف نهائي كأس الرابطة الإنجليزية. 



المصدر رياضة عالمية | التحرير الإخبـاري

ليست هناك تعليقات