Header Ads

ماتيوس يطالب بعدم ضم مولر إلى قائمة ألمانيا بكأس القارات

طالب النجم الألماني السابق لوثار ماتيوس، مدرب الماكينات يواخيم لوف بعدم ضم اللاعب توماس مولر، في قائمة الفريق التي ستشارك في كأس العالم للقارات الصيف المقبل في روسيا، حسبما أفادت صحيفة "بيلد" الألمانية.

وتراجع مستوى مولر مع بايرن ميونيخ هذا الموسم بعدما سجل 4 أهداف فقط في 24 مباراة، رغم لعبه في العديد من المراكز المختلفة تحت قيادة المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي.

وانخفض مستوى اللاعب الألماني منذ نصف الثاني من الموسم الماضي، بعدما سجل 6 أهداف فقط في الدوري، وفشل في تسجيل أي هدف مع المنتخب الألماني في اليورو الذي ودعه أبطال العالم من نصف النهائي على يد فرنسا بثنائية نظيفة.

وأوضح "ماتيوس"، أن لوف بحاجة إلى إبعاد مولر ومجموعة من اللاعبين الآخرين؛ للحصول على فترة راحة طويلة في الصيف تمكنهم من استعادة أفضل مستوياتهم من جديد قبل عام واحد فقط من انطلاق كأس العالم في روسيا 2018.

وأضاف أنه يتوقع جلوس مولر على مقاعد البدلاء في المباريات القادمة مع أنشيلوتي، مؤكدا أنه أمر طبيعي للغاية في فريق مثل بايرن ميونيخ يمتلك العديد من اللاعبين المميزين في جميع المراكز، مطالبا الجميع بدعم مولر لاستعادة مستواه المميز من جديد.



المصدر رياضة عالمية | التحرير الإخبـاري

ليست هناك تعليقات