Header Ads

صور| وقفة لسائقي التاكسي بدسوق احتجاجا على انتشار «التوك توك» والملاكي

نظم عدد من أصحاب السيارات الأجرة "التاكسي"، بمدينة دسوق، اليوم الإثنين، وقفة احتجاجية، أمام مجلس المدينة، للمطالبة بزيادة الأجرة، واعتراضًا على انتشار مركبات التوك التوك، والسيارات الملاكى التي تعمل بنظام الأجرة مثل التاكسي دون ترخيص.

قطع أصحاب سيارات التاكسي طريق شارع الجيش من الجهة الموازية ما بين مجلس المدينة، والميدان الإبراهيمي، وتوقفت مركباتهم على جانبي الشارع، مما أدى إلى حدوث ارتباك في الحركة المرورية.

انتقل العميد هشام مطر، مأمور قسم شرطة بندر دسوق، والعقيد تامر الجيزاوى، رئيس وحدة الإشغالات، إلى مكان الوقفة، عقب إخطار مسئولي مجلس مدينة دسوق بالوقفة، والتقيا بعدد من السائقين.

قال عدد من المحتجين إن البعض استعملوا مؤخرًا سيارات ملاكي، لتشغيلها أجرة مثل سياراتهم، داخل مدينة دسوق، وتتحرك كيفما تشاء دون رادع لقائديها، موضحين أنهم يدفعون المستحقات المطلوبة منهم مثل رسوم التراخيص، والتأمينات، في حين أن أصحاب الملاكي لا يُطالبُون بالمثل.

إضراب سيارات التاكسى عن العمل فى دسوق9إضراب سيارات التاكسى عن العمل فى دسوق8إضراب سيارات التاكسى عن العمل فى دسوق4إضراب سيارات التاكسى عن العمل فى دسوق2إضراب سيارات التاكسى عن العمل فى دسوق5إضراب سيارات التاكسى عن العمل فى دسوق6إضراب سيارات التاكسى عن العمل فى دسوق7



المصدر أخبار | التحرير الإخبـاري

ليست هناك تعليقات