Header Ads

بالصور.. تفاصيل «كلاسيكو العرب» في الإمارات

أكد محمد كامل، رئيس شركة "برزنتيشن"، الراعي الرسمي لاتحاد الكرة، أن هناك حالة من الطمأنينة لدى القائمين على مباراة السوبر المصري، والتي سيستضيفها ملعب "محمد بن زايد" بمدينة أبوظبي الإماراتية.

وقال "كامل" - خلال مؤتمر صحفي أقيم بملعب المباراة اليوم الأحد - إن "كل الناس ترحب بنا، وفرحانين إننا متواجدين هنا، وسعداء باستضافة كلاسيكو العرب"، مضيفا "نستقبل رسائل مباشرة وغير مباشرة بسعادة الجميع بأن اللقاء يُقام في أبوظبي".

بدوره، أوضح إبراهيم النمر، الأمين العام لاتحاد الكرة الإماراتي، أن استضافة مباراة السوبر المصري في أبو ظبي، يعد اكتمالا طبيعيا للعلاقة بين مصر والإمارات، ويعكس حجم وقوة العلاقات بين البلدين.

وأردف "رغبة قيادتنا العظيمة لتعزيز العلاقات الطيبة بين الشعبين على كافة الاتجاهات، وأبرزها كرة القدم"، مشيدا بالجانب التنظيمي لمباراتي السوبر المصري السابقتين.

وأشار يعقوب السعدي، رئيس قنوات أبو ظبي الرياضية، إلى أن لقاء السوبر المرتقب له قيمة تاريخية كبيرة، حيث يتزامن مع مرور 100 عام عن أول مواجهة بين الفريقين العريقين.

وأضاف "السعدي"، أن "كلاسيكو العرب حدث عالمي دون مبالغة، فهو يحمل في طياته أهمية تاريخية كبيرة"، معربا عن آمله في نقل اللقاء بشكل يليق بقيمته التاريخية، ويتناسب مع العلاقات الطيبة بين الشعبين الشقيقين.



المصدر رياضة مصرية | التحرير الإخبـاري

ليست هناك تعليقات