Header Ads

الوفد: الأحزاب والمجتمع المدني توقع بروتوكل تعاون لمحو الأمية

قال المتحدث الرسمي باسم الهيئة البرلمانية لحزب الوفد النائب محمد فؤاد، إن هيئة محو الأمية وتعليم الكبار بالجيزة برئاسة العميد وائل الصيفي، ستوقع غدا بروتوكول تعاون مع الأحزاب ومؤسسات المجتمع المدني بالمحافظة. 

ومن المنتظر أن يشهد توقيع البرتوكول، اللواء كمال الدالي محافظ الجيزة، والدكتور عصام قمر رئيس الهيئة العامة لتعليم الكبار، الدكتورة منال عوض نائب المحافظ واللواء محمد إبراهيم مساعد رئيس الحزب وعميد معهد الدراسات السياسية بالحزب. 

الصيفي، أكد أن التعاون يأتي انطلاقا من دعوة الرئيس عبد الفتاح السيسي بمؤتمر الشباب بأكتوبر الماضي، وتطبيقا لنص المادة ٢٥ من الدستور التي تلزم الدولة بالتعاون مع الأحزاب والمؤسسات المدنية لمحو الأمية،  حسب محمد فؤاد.

وأعرب الصيفي، عن ثقته في قدرة مؤسسات المجتمع المدني والأحزاب في المشاركة بفاعلية، مشيرا إلى أن الأحزاب التي أبدت موافقتها على المشاركة هي: الوفد، المصريين الأحرار، المصري الديموقراطي.

و قال "فؤاد" ان من المنتظر أن يلقي اللواء محمد ابراهيم كلمة الاحزاب في هذا المؤتمر.

وأشار المتحدث الرسمي باسم الهيئة البرلمانية للوفد، إلى أن الحزب قدم العديد من المساهمات في مجال محو الأمية مع هيئة تعليم الكبار، حيث يساهم شهريًا في محو أمية المئات من المواطنين إيمانًا من الحزب بترسيخ دوره المجتمعي.



المصدر أخبار | التحرير الإخبـاري

ليست هناك تعليقات