Header Ads

ميسي: برشلونة منحني كل شيء

أكد اللاعب الأرجنتيني ليونيل ميسي، أنه سيتسمر في صفوف برشلونة طالما أراد النادي بقاءه، وذلك في الوقت الذي تثار فيه التكهنات بشأن اقترابه من المغادرة إلى الدوري الإنجليزي، وذلك في حواره مع مجلة "كوتش" البريطانية.

وأوضح رئيس برشلونة، جوسيب ماريا بارتوميو، الأسبوع الماضي، أنه لا داعي للقلق بشأن تأخر تجديد التعاقد مع ميسي والذي ينتهي تعاقده مع البرسا في صيف 2018، وذلك بعدما تداولت وسائل الإعلام احتمالية رحيل ميسي بنهاية الموسم الحالي تجاه الدوري الإنجليزي عبر بوابة أي من مانشستر سيتي أو مانشستر يونايتد أو تشيلسي.

أكد ميسي، أنه طالما قال بأن برشلونة منحه كل شيء وأنه مستمر مع العملاق الكتالوني، طالما أراد النادي استمراره، وتطرق اللاعب الأرجنتيني للحديث عن مدربه السابق في البرسا "بيب جوارديولا" الذي يعاني من تقديم مانشستر سيتي لنتائج سيئة في الأونة الأخيرة ولعل آخرها أمام إيفرتون عندما خسر برباعية نظيفة في الدوري الإنجليزي.

وقال ميسي، إن الدوري الإنجليزي مسابقة صعبة للغاية وليس من السهل على أحد توقعها كما حدث الموسم الماضي، مشيرًا إلى أن جوارديولا، مدربًا ناجحًا وسيتأقلم مع البطولة وسيحقق النجاحات بدون أدنى شك.

وعن حظوظ برشلونة في التتويج بالثلاثية، شدد ميسي على رغبة البرسا الدائمة في الفوز بكل شيء، مشيرا إلى أنه في بداية الموسم يتوقع الجميع فوزهم بكل البطولات، وبدورهم يسعى اللاعبون إلى عدم وضع أولويات وتحديد أن الفوز ببطولة أهم من الأخرى.

أضاف ميسي، أنه يكره الخسارة؛ حيث يظل متأثرا بعد نهاية المباراة بساعات، مشيرا إلى أنه يسعى دائما لتقديم أفضل ما لديه من أجل تحقيق الفوز في جميع المباريات.



المصدر رياضة عالمية | التحرير الإخبـاري

ليست هناك تعليقات