Header Ads

فيديو| نبيه عن أزمة رمضان صبحي: «خلصانة بس الناس عايزة ليالي الحلمية»

قال أسامة نبيه، المدرب العام للمنتخب الوطني، إن مواجهة غانا لم تكن الأصعب للمنتخب في بطولة الأمم الإفريقية، المقامة حاليًا بالجابون، مشيرًا إلى أن مباراة مالي في الجولة الأولى من البطولة كانت الأصعب، لأنها كانت انطلاقة مشوار الفريق، إلى جانب أن المنافس لم يكن سهلًا.

وأضاف «نبيه» خلال تصريحاته اليوم الخميس، ببرنامج «جوه الجون» الذي يقدمه الإعلامي خالد لطيف، عبر إذاعة الشباب والرياضة، أن مواجهة منتخب غانا في تصفيات كأس العالم روسيا 2018، التي أُقيمت في نوفمبر الماضي، على ملعب «برج العرب»، كانت أصعب من مواجهة الأمس، خاصة أن منتخب النجوم السوداء خاض المباراة بعدما ضمن تأهله للدور ربع النهائي ببطولة الجابون.

وتابع، أن الفوز على غانا مرتين في أشهر قليلة، منح منتخبنا ثقة أكبر، مؤكدًا أنه يتمنى مساندة الإعلام والجمهور لتحقيق نتائج تسعد الشعب المصري.

وأوضح، أن جميع اللاعبين بالمنتخب لديهم فرصة متساوية للمشاركة، مشيدًا بالأداء الجيد الذي ظهر عليه أحمد المحمدي مع المنتخب أمام غانا، مؤكدًا أنه سيكون له دور كبير مع الفريق.

وعلق مدرب الفراعنة، على أنباء استمرار الخلاف بين الجهاز الفني، ورمضان صبحي، قائلًا: «معندناش مواضيع؟.. مواضيع رمضان خلصان، وموضوع شريف خلصان، الناس هي اللي عايزة ليالي الحلمية مسلسل من 7 أجزاء وإنت طالع».



المصدر رياضة مصرية | التحرير الإخبـاري

ليست هناك تعليقات