Header Ads

مرتضى منصور: الحضري شارك بفضل «جامايكا».. و«هعلق كوبر من رجله»

قال المستشار مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، في تصريحات خاصة لـ"التحرير"، عقب انتهاء لقاء مصر ومالي بالتعادل السلبي دون أهداف، إن إصابة الشناوي وإكرامي خطة من جامايكا وعصام الحضري، فلا يعقل أن يُصاب إكرامي في المران دون تدخل أي لاعب معه، مكررا "مشاركة الحضري بسبب جامايكا، فهو يريد أن يحصل على الرقم القياسي، ولازم نعذر عصام والعفريت بتاعه".

وحول أداء المنتخبات التي تشارك في نفس المجموعة التي وقعت فيها مصر، قال، إن أداء أوغندا وغانا في منتهى القوة والحماسة، وأثبتوا أنهما أفضل من مالي بكثير، ومن حسن حظ منتخبنا أن المنافس لم يكن يمتلك المهاجم الجيد الذي يستطيع ترجمة الفرص الضائعة إلى أهداف.

وشدد منصور، على أنه لا يشعر بتفاؤل من الجولات القادمة المتبقية للمنتخب المصري في المجموعة، متابعّا: "اللعيبة مش قادرة تقف على أقدامها، ولا يصح أن نتحدث عن رطوبة الجو، لأن هذا الأمر يسير على الجميع".

ويرى رئيس نادي الزمالك، أن مصر انتصرت في البطولات السابقة بفضل لاعبين تعتمد على "جامايكا"، وأنه كان ينبغي على كوبر ضم حسام غالي وباسم مرسي إلى القائمة، نظرا للقدرات التي يتمتعان بها، كما أنه لم يكن صائبّا في الدفع بحجازي في أول لقاء بعد العودة من الإصابة.

وتابع: "كوبر عنيد، والعند في الكرة كُفر، كنا أمام منتخب بلا أداء ولم يحقق نتيجة مرضية، تفاجأنا بأداء رمضان صبحي وعبد الله السعيد السيء، والحال نفسه مع باقي اللاعبين، وتريزيجيه كان أحسن الوحشين".

وأضاف: "لم نمتلك نجوما في اللقاء، وكوبر قام بتغيير محمد صلاح رغم أن هناك 3 لاعبين لم يتركوه طوال اللقاء، وكوبر ده مُقرف وأنا مش طايقه"، مشيرّا إلى أنه أعلن رأيه منذ 4 أيام، بأن المدرب الحالي "بيجامل وبيهزر، وما شاهدناه منتخب كوبر وليس مصر".

واستطرد: "لا نعرف لماذا لم يشارك كهربا، مع كامل احترامي للاعب مروان محسن،اللي بيحصل عيب، ولو المباراة استمرت 100 سنة ماكناش هنجيب جون، اللي عمله كوبر كارثة ولما يرجع هعلقه من رجليه".



المصدر رياضة مصرية | التحرير الإخبـاري

ليست هناك تعليقات