Header Ads

«سيدي جابر» تودع «شهيد سيناء» في جنازة عسكرية مهيبة

شيع المئات من أهالي الإسكندرية عقب صلاة ظهر اليوم الأحد، جثمان الرائد مقاتل أيمن عبد الحميد محمد كتات، ضابط القوات المسلحة، الذي استشهد أمس أثناء تأدية واجبه في سيناء، وذلك في جنازة عسكرية منطقة سيدي جابر شرقي المحافظة.
 
 وأدى مشيعو الجثمان صلاة الجنازة بمسجد سيدي جابر الشيخ، فيما خرج الجثمان في مراسم عسكرية أدت خلالها فرقة الموسيقى العسكرية موسيقاها الجنائزية، وسط حضور شعبي كبير من أهالي المنطقة وأصدقاء وأقارب شهيد القوات المسلحة.


 
وشارك في تشييع جثمان الشهيد عدد من القيادات التنفيذية بالمحافظة تقدمهم اللواء رضا فرحات محافظ الإسكندرية، واللواء محمد لطفي قائد المنطقة الشمالية العسكرية، واللواء عادل التونسي مدير أمن الإسكندرية، وعدد من القيادات التنفيذية في الإسكندرية.
 
وأرسلت رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة، عبد الفتاح السيسي، ورئيس القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي، صدقي صبحي، ورئيس أركان القوات المسلحة محمود حجازي، باقات من الزهور لتتقدم الجنازة العسكرية.
 
واستشهد، أمس السبت، الرائد أيمن عبد الحميد محمد وشهرته أيمن كتات، من قوة الدفعة 43 فنية عسكرية، خلال مداهمة في منطقه القسيمة نفذتها القوات المسلحة لتمشيط وملاحقة العناصر التكفيرية وتدمير البؤر الإرهابية في شمال سيناء، وأسفر ذلك عن تصيفة 20 عنصرا تكفيريا وضبط 36 آخرين.

وأسفرت المداهمات عن استشهاد ضابطين وجنديين من أبطال القوات المسلحة نتيجة انفجار عبوة ناسفة على أحد محاور التحرك.



المصدر أخبار | التحرير الإخبـاري

ليست هناك تعليقات