Header Ads

بالفيديو| عبلة كامل.. سلسال المرأة المصرية في كل حالاتها

اشتهرت الفنانة عبلة كامل بتقديم أدوار المرأة المصرية في مختلف حالاتها اليومية، فقدمت دور البنت والأم والصديقة والجدة، وأبدعت في تقديمهن حتى أصبحت رمز مميز للست المصرية.
في يوم المرأة المصرية ترصد "بوابة أخبار اليوم" دور الست المصرية من إبداع عبلة كامل.

الابنة
أبدعت عبلة كامل في تقديم دور الأبنة والشقيقة الكبري في مسلسل المال والبنون، حيث قدمت شخصية رقية البنت الكبري المسئولة عن والدتها وشقيتها الصغري، مع أنها تعاني من مشاكل مع زوجها بسبب ظروف عمله.


الزوجة والأم
دورها مسلسل لن أعيش في جلباب أبي من أشهر الشخصيات التي قامت بها، وتعبر عن حال الكثير من الأمهات المصرية، فأبدعت في تقديم دور الحبيبة المخلصة الجدعة التي تقف بجانب حبيبها حتى وصل من القاع للقمة، وكانت خير مثل للأم البسيطة التي تعمل على تربية أبنائها والحفاظ على مال وشرف زوجها، واتخذ شباب السويشال منها لقطات طريفة لعبلة كامل في هذا المسلسل للتعبير عن حال أمهاتهم.




الجدة
أما دورها في مسلسل حديث الصباح والمساء فكان مختلف تماما، حيث قدمت دور الجدة الحنونة على أبنائها وأحفادها، والتي تلتف حولها كل أفراد الأسرة ويقومون بمشورتها في كل القرارات.




وأخيرا دور الحاجة ناصرة في مسلسل سلسال الدم والتي قدمت فيه دور المرأة الصعيدية التي تقف بجانب زوجها وتشهد شهادة حق أمام الظلم، وتتحمل ما لايطيقه أحد حين وفاة زوجها وولدها أمام عينيها وتصبر وتحتسب أجرها عند الله، وتقف صامدة أمام الحزن حتى تأخذ ثأرهم بالقانون.




المصدر المرأة والطفل

ليست هناك تعليقات