Header Ads

تويتر تختبر إزالة أزرار الإعجاب والريتويت من التغريدات المضمنة في المواقع

تويتر

Twitter experiment kills retweet and like icons on embedded tweets

تفاجئ بعض مستخدمي تويتر أن التغريدات المضمنة في مواقع الويب لا تحوي أيقونات الإعجاب والريتويت، بل استبدلتها تويتر بعدد الأشخاص الذين يتحدثون عن التغريدة وهو يبدو عدد التغريدات التي تم الرد بها عليها.

تقول تويتر أنها تختبر هذه الطريقة الجديدة حالياً على عدد محدود من المستخدمين. بالطبع إظهار عدد الأشخاص الذين يتحدثون عن التغريدة من شأنه تحفيز المستخدمين أكثر على التفاعل والرد على التغريدة، وهو يعطي طابع أفضل على أن تويتر كمنصة للحوار مقارنة بمجرد عدد الإعجابات والريتويت في التغريدات المضمنة بصفحات الويب.

لكن إن طبقت تويتر هذه الطريقة يبدو أننا لن نتمكن من التفاعل في التغريدة من الموقع المضمنة فيه مباشرة، بل سنحتاج للضغط على عدد المتفاعلين معها للدخول إلى موقع تويتر ومن هناك يمكنك الإعجاب أو إعادة التغريد.

تعلم تويتر جيداً أن عدد الريتويت والإعجابات لا يعكس بدقة عدد الأشخاص الذين يتناقشون بموضوع التغريدة، لذا هذا الأسلوب الجديد أفضل وأدق.

التدوينة تويتر تختبر إزالة أزرار الإعجاب والريتويت من التغريدات المضمنة في المواقع ظهرت أولاً على عالم التقنية.



المصدر عالم التقنية

ليست هناك تعليقات