Header Ads

فيسبوك تمنح المستخدمين إمكانية تخصيص شريط التنقل في التطبيق

فيسبوك تمنح المستخدمين إمكانية تخصيص شريط التنقل في التطبيق

في إطار العمل المستمر لفيسبوك في تحسين تجربة الاستخدام، أعلنت الشركة أنها بصدد إعادة تصميم شريط التنقل في تطبيقها “أعلى شاشة أندرويد، وأسفل شاشة الآيفون” من على الهواتف المحمولة، وذلك لعرض اختصارات الأشخاص للمنتجات التي يستخدمونها بشكل متكرر.

حيث في السابق كان هناك 5 رموز مبدوئة بالأخبار ومن ثم الإشعارات ومن ثم القائمة وأخيرًا المشاهدة والماركت بلس، والآن سيظل الجميع على إطلاع بالأخبار والإشعارات ورمز القائمة، والشرائح الأخرى ستعرض الأشياء التي تستخدمها كثيرًا، والتي تتضمن الملف الشخصي وطلبات الصداقة والمجموعات والماركت بلس وخيار المشاهدة.

في السياق ذاته أشارت الشركة أنه في البداية سيتم اختيار الرموز لك تلقائيًا واستنادًا إلى الاستخدام، على أن يكون في النهاية إمكانية إنشاء إعدادات تسمح للأشخاص بالتحكم بشكل أكبر في ما يرونه.

أخيرًا قالت الشركة إن معظم المستخدمين سيشاهدون ما بين أربعة وستة رموز في شريط التنقل المخصص لهم، (ستظل المنتجات التي لم يتم تمييزها في شريط التنقل موجودة في أيقونة القائمة)، وعندما يضيف فيسبوك رمزًا جديدًا إلى شريط التنقل سوف يرسل لك تنبيهًا.

التدوينة فيسبوك تمنح المستخدمين إمكانية تخصيص شريط التنقل في التطبيق ظهرت أولاً على عالم التقنية.



المصدر عالم التقنية

ليست هناك تعليقات