Header Ads

محامي «أطباء المطرية» يطلب تأييد حبس شرطيين 3 سنوات

استمعت محكمة جنح مستأنف المطرية، برئاسة المستشار محمود الحسيني، اليوم الإثنين، إلى مرافعة المدعيين بالحق المدني والدفاع في استئناف أميني شرطة "مخلي سبيلهما" على حكم حبسهما 3 سنوات؛ بتهمة الاعتداء على أطباء المستشفى العام بالمطرية.

وشهدت الجلسة غياب الأطباء المجني عليهم، والذين كان من المقرر أن تستمع المحكمة لأقوالهم اليوم، فيما حضر محامي نقابة الأطباء، وطلب تأييد الحكم الصادر من محكمة أول درجة تأسسيًا على ثبوت الاعتداء على الأطباء.

وترافع محامي المتهمين هاني الصافي، وطالب ببراءة المتهمين، ودفع بعدم توافر أركان الجريمة الضرب والأعداء على موظف أثناء تأدية عمله.

كما دفع بعدم صدق واقعة الاحتجاز كما جاء على لسان الأطباء، وعدم وجود أي دور إيجابي للمتهمين بحسب أقوال جميع الشهود، ودفع بقصور تحقيقات النيابة العامة لعدم القطع في واقعة الاحتجاز واتسمها بالشروع، مؤكدا تناقض أقوال الشهود فيما بينهم، وقصور التحقيقات لعدم تفريغ محتوى الكاميرا الخاص بالمستشفى.

واختتم مرافعته بطلب البراءة تأسيسا على شيوع الاتهام ووصفًا التحريات بعدم الجدية والمكتبية، فيما رفعت المحكمة الجلسة لإصدار القرار.

كانت محكمة جنح المطرية المنعقدة بمدينة نصر، قد أصدرت قرارا في شهر سبتمبر الماضي، بحبس 9 من أمناء قسم شرطة المطرية؛ لاتهامهم بالاعتداء على أطباء المستشفى العام 3 سنوات.



المصدر أخبار | التحرير الإخبـاري

ليست هناك تعليقات