Header Ads

«صناعة الإثاث»: 500 مليون جنيه خسائر القطاع بسبب إلغاء معرض لومارشيه

قال رئيس غرفة الأخشاب وصناعة منتجات الأثاث باتحاد الصناعات المصرية، شريف عبد الهادي: إن "قرار الحكومة بإلغاء معرض لومارشيه السنوى للأثاث تسبب في خسائر فادحة للشركات المشاركة في المعرض"، موضحًا أن إجمالي الخسائر قدرت بنحو 500 مليون جنيه.

وأضاف "عبد الهادي" في تصريحات خاصة لـ"التحرير"، أن إلغاء المعرض خاصة في هذا التوقيت قرار خاطئ، مشيرًا إلى أننا بأمس الحاجة إلى دخول استثمارات أجنبية للبلاد، والحكومة تمنع بهذا القرار استثمارات بالملايين، مستنكرًا تصريحات وتأكيدات مسئولى الحكومة بتشجيع الاستثمارات الأجنبية في السوق المحلي.

وأوضح أن إلغاء المعرض يصدر رسالة سلبية للخارج عن أمن واقتصاد مصر.

وكانت وزارة الداخلية قد أعلنت أمس إلغاء معرض لومارشيه السنوى للأثاث، والذي كان من المقرر إقامته غدًا الخميس.

وأكدت مصادر من داخل وكالة طارق نور للإعلان، وهي الشركة المنظمة للمعرض، أنه تم إبلاغ الوكالة بشكل غير رسمى بإلغاء المعرض، وذلك لعدم اكتمال إجراءات الحماية المدنية بالمعرض، بالإضافة إلى صعوبة توفير العدد اللازم من القوات لتأمين المعرض لتزامن إقامته مع احتفالات أعياد الميلاد.

وكان من المقرر اقامة المعرض هذا العام خلال الفترة من 22 إلى 25 ديسمبر بقاعة المؤتمرات بمدينة نصر، حيث أعلنت أكثر من 250 شركة متخصصة فى الأثاث والديكورعن تخفيضات بالدورة الجديدة تصل حتى 50%، ويقام المعرض على مساحة تصل إلى نحو 300 ألف متر مربع.
 



المصدر أخبار | التحرير الإخبـاري

ليست هناك تعليقات