Header Ads

النصر للمقاولات تتجاوز خسائر مالية بنحو 500 مليون جنيه خلال عامين

نجحت شركة النصر العامة للمقاولات "حسن علام" في تجاوز خسائر مالية ضخمة تتجاوز 500 مليون جنيه خلال العامين الماضيين، وذلك في إطار الدعم المُوجه لها من قبل "القابضة للتشييد"، فضلًا عن التزامها بإعادة هيكلة أوضاعها.

وأوضحت المهندسة مديحة رضا، العضو المنتدب للشئون الفنية بشركة النصر، أن قرار تفعيل الدمج مع شركة الإسكندرية للتبريد، ساهم في مساندة الأوضاع المالية لـ"حسن علام" ومنعها من وقف العمل.

وألمحت إلى ارتفاع حجم الأعمال ليتجاوز 2 مليار جنيه خلال العام الحالي، في إطار حجم الإسنادات التي حصلت عليها الشركة بالأمر المباشر لتنفيذ مشروعات قومية كبرى، فضلًا عن خطتها للتوسع بطرح حزمة جديدة من مشروعات الإسكان الجديدة خلال الفترة الراهنة.

 وأكدت المهندسة مديحة رضا، انتهاء الشركة من استيراد 51 معدة حديثة خلال الفترة الماضية، وذلك ضمن خطة إعادة الهيكلة والتطوير الشاملة التي تقوم بها الشركة لتعظيم دورها في التنفيذ الذاتي للمشروعات وتنمية أصولها.

وأضافت أن المعدات والمركبات الحديثة تختص بمشروعات الطرق، فضلًا عن المعدات الخاصة بالنقل، لافتة الى حصول الشركة على دعمًا ماليًا من الشركة القابضة للتشييد والتعمير لتمكينها من تنفيذ مخططها الإصلاحي في إعادة هيكلة أوضاعها وتحسين أوضاع العاملين بها.



المصدر أخبار | التحرير الإخبـاري

ليست هناك تعليقات