Header Ads

«أزازة الغضب».. ظاهرة عالمية أبطالها 5 نجوم

ركل «زجاجة المياه» عند خروجك من الملعب، يبدو أنها أصبحت عادة عند لاعبي كرة القدم.. حيث يوجد بعض اللاعبين المتخصصين في إثارة غضب المدربين، بسبب تراجع مستواهم أو عدم تأدية أدوارهم بشكل احترافي داخل أرضية الملعب.

ونشبت أزمة مع رمضان صبحي، لاعب نادي ستوك سيتي الإنجليزي ومنتخب مصر، ومدربه الأرجنتيني هيكتور كوبر، المدير الفني، بعد أن قام اللاعب بركل زجاجة المياه، اعتراضًا على تبديله، في مباراة أوغندا، الماضية في بطولة كأس الأمم الإفريقية2017 المقامة حاليًا بالجابون.

وقالت بعض المصادر داخل الجهاز الفني للفراعنة، إن الأزمة بين صبحي وكوبر، لم تنتهي بعد، وهذا ما وضح أمس من عدم مشاركة اللاعب في مباراة غانا، خاصة وأن لاعب ستوك سيتي من أحد الركائز الأساسية في المنتخب الوطني.

«التحرير» تستعرض في التقرير التالي أسماء بعض اللاعبين المتخصصين في إثارة غضب المدربين حول العالم:

- أحمد حسن..

في مباراة الأهلي والزمالك في الدوري المصري موسم 2010/2011، أجرى حسام البدري، المدير الفني للأهلي آنذاك، تغيرًا بخروج أحمد حسن من اللقاء، ليركل لاعب الأهلي السابق صندوق المياه، معبرًا عن غضبه.

وسببت تلك الواقعة أزمة بين حسام البدري وأحمد حسن، في ذلك الوقت بسبب عدم تقبل الأخير قرار تغيره.

- ماليك إيفونا..

مباراة الأهلي والإنتاج الحربي، الموسم الماضي، أجرى الهولندي مارتن يول، المدير الفني للأهلي حينها، تبديلًا بخروج «إيفونا»، ليحل «جون أنطوي» بديلًا له، وعبر الجابوني عن غضبه الشديد، بركل زجاجة المياه بيده.


- مؤمن زكريا..

مباراة الأهلي والترجي التونسي، في إطار دور الـ16، من الكنفدرالية الإفريقية، حيث شهدت الدقيقة 64 فى مباراة خروج مؤمن زكريا، لاعب الشياطين الحمر، وهو في قمة غضبه وعدم رضاه من إجراء تبديله ونزول وليد سليمان بديلا عنه.

- داني ألفيش..

مباراة برشلونة ومانشيستر سيتي، في بطولة دوري أبطال أوروبا، حيث أجرى لويس إنريكي، تبديلًا بخروج «ألفيش»، ونزول «سيرجي روبرتو»، وصب اللاعب البرازيلي غضبه الشديد بركل زجاجة المياه.



المصدر رياضة مصرية | التحرير الإخبـاري

ليست هناك تعليقات