Header Ads

هيجواين يكشف عن الأفضل بين ميسي ورنالدو

أجرت صحيفة «ماركا» الإسبانية حوارًا مطولًا مع لاعب يوفنتوس جونزالو هيجواين، لمعرفة الفرق بين ريال مدريد، ويوفنتوس والأفضل بين كريستيانو رونالدو، وليونيل ميسي، في السطور التالية كالأتي:

- كيف يختلف صراعك من أجل الفوز بالدوري الإسباني مع ريال مدريد عن صراعك الحالي للفوز بالدوري الإيطالي حاليًا مع يوفنتوس؟

«كما قلت سابقا، كانت خطوة صعبة للغاية الانتقال إلى يوفنتوس، ولكن الحياة مليئة بالقرارت الصعبة، ولكنى اخترت هذا المسار ليقيني التام بأنه الأفضل بالنسبة لي، وكوني أتمتع باحترافية كبيرة، فأنا لا أندم على أي قرار وأشعر بالسعادة لتحسني يوما بعد يوم".

- هل تفكر في أنك كلفت يوفنتوس 90 مليون يورو للتعاقد معك؟

"من الصعب للغاية التفكير في هذا الأمر، ولكن هذا أمر لا يحزني بل يمنحني القوة لإثبات أحقيتي في هذا المبلغ، وأمل بحلول شهر مايو المقبل أن يتحدث المسؤولين في يوفنتوس أنني كنت صفقة رابحة".

- هل يتشابه ريال مدريد مع يوفنتوس؟

نعم، فمن خلال تواجدي لسبع سنوات في ريال مدريد تشبعت بالروح الانتصارية المتواجدة أيضا في يوفنتوس، فالفريق الإيطالي يحضر جيدا للفوز بكل مباراة ويقاتل من أجل كل شيء".

- قلت سابقا بأنك تطورت كرويا بعد ذهابك إلى إيطاليا، هل يعني هذا الأمر أنك غادرت ريال مدريد في الوقت المناسب؟

"لقد تطورت كرويا أيضا في مدريد، ودائما ما سأكون شاكرا للجماهير التي ساندتني، حيث قضيت في البيرنابيو سنوات رائعة للغاية كذلك الحال مع نابولي، ولكني قلت هذا استنادا إلى خوضي تجربة جديد في دوري صعب للغاية على المستوى الدفاعي الأمر الذي ساهم في نضجي كثيرا".

- يوفنتوس يستهدف اللقب السادس في الكالتشيو، وأنت فزت بالفعل بلقب الدوري والكأس من قبل، فهل يحفزك لقب دوري أبطال أوروبا أكثر؟

"نعم، بدون أدنى شك، مثل أي لاعب آخر يحلم دائما بالفوز بدوري الأبطال، وهي بطولة تحتاج إلى صبر كما يلعب الحظ فيها دورا كبيرا، ولكن يوفنتوس يستهدف الفوز بالثلاثية هذا الموسم ولا نزال ننافس بقوة على تحقيق هذا الهدف".

- كيف ترى مواجهتك لزميلك السابق إيكر كاسياس في بورتو في دور الـ16؟

يعلم إيكر جيدا بأنني أحبه حيث ساعدني كثيرا عند وصولي إلى مدريد، وسيكون لقاء خاص للغاية أن أواجهه".

- بعد لعبك مع كاسياس وبوفون، من الأفضل بينهما؟

شعرت بالأمان معهما، ولست الشخص الوحيد الذي قال هذا الأمر، حيث يدرك الجميع أنهما من أفضل حراس المرمى عبر التاريخ نظرا لكل البطولات التي حققوها واستمرارهم حتى الآن بين النخبة، وأشعر بالفخر الشديد أن لعبت إلى جوار الاثنين".

- وبصفتك لاعب سابق في نابولي وريال مدريد، كيف ترى مواجهة الفريقين معا في دور الـ16 من دوري الأبطال؟

"ستكون مباراة ممتعة للغاية، خاصة أن الفريقين يلعبان بشكل جيد للغاية، وأعتقد أن نابولي سيرهق ريال مدريد كثيرا في المواجهتين".

- هل المقارنة بين ديبالا وميسي عادلة؟

"واحد من الاثنين لا يزال يبدأ مسيرته والأخر حقق كل شيء، أنها مقارنة لم تأتي في تفكيري من قبل، ويحتاج ديبالا أن يتمتع بالهدوء خاصة أنه لا يزال صغيرا ويمتلك كل المقومات لكي يصبح من أفضل اللاعبين في العالم".

- بعد تعلمك من راؤول ونيستلروي، الأن تعلم ديبالا، فكيف ترى اهتمام ريال مدريد به؟

"لا، أرغب في بقاء جميع اللاعبين المميزين معا، واستعمت من قبل إلى راؤول ونيستلروي، وأتمنى أن يستمع ديبالا لي، ولكن في النهاية كل لاعب يمتلك الحرية في اتخاذ القرار الذي يراه الأفضل".

- بعد لعبك مع ميسي ورونالدو، من تفضل في اللعب بينهما؟

"أنه سؤال مماثل لبوفون وكاسياس، وليس من الأسئلة الصعبة بل من السهل للغاية الإجابة عليه، أنهما وحشان تمكنا من تطوير جودتهما وشخصيتهما، واللعب معهما يجعلك تشعر بالفخر الشديد".



المصدر رياضة عالمية | التحرير الإخبـاري

ليست هناك تعليقات