Header Ads

«اقتصادية قناة السويس» توقع بروتوكول تعاون مع البنك العربي الإفريقي

توقِّع الهيئة العامة للمنطقة الاقتصادية لقناة السويس، اليوم الثلاثاء، بروتوكول تعاون مع البنك العربي الإفريقي؛ بهدف تعزيز التعاون المشترك بين الجانبين،وتعظيم استفادة المستثمرين الراغبين في الاستثمار من الخدمات التي يقدمها البنك والهيئة.

وقال الدكتور ناصر فؤاد الأمين العام للهيئة، المتحدث الرسمي - في تصريحاتٍ له - إنَّه من المقرر أن يتيح هذا البروتوكول توفير تسهيلات ائتمانية للمستثمرين كما يتيح مراجعة دراسات الجدوى وخطط التنمية وتقديم الاستشارات والمعونة الفنية من قبل البنك للمشروعات المزمع إقامتها بالمنطقة الاقتصادية.

وأضاف أنَّ هذا البروتوكول يسهم أيضًا في تقديم كافة الخدمات المصرفية والبنكية سواء للمستثمرين والشركات والمشروعات القائمة بالمنطقة أو الجديدة أو العاملين بها على حدٍ سواء.

وأشار إلى أنَّ هذا البروتوكول يأتي في إطار سعي الهيئة لخدمة المستثمرين وتأكيدًا للشراكة بين الهيئة والقطاع الخاص والبنوك التجارية المصرية ولتقديم التسهيلات لكافة المستثمرين، وذلك في إطار حرص المنطقة الاقتصادية على تقديم أفضل الخدمات المصرفية واللوجستية وسعيها للتكامل والأخذ بأسباب التنافسية والعمل على مد يد العون لإنجاح المشروعات.



المصدر أخبار | التحرير الإخبـاري

ليست هناك تعليقات