Header Ads

مستقبل وطن: نتائج مؤتمر الشباب بأسوان «مرضية»

قال الدكتور نور أبو حتة، الأمين العام لحزب مستقبل وطن بمحافظة المنيا، وأحد المشاركين بمؤتمر الحوار الوطني الشهري للشباب الذي عُقد بمحافظة أسوان، إن نتائج اللقاء جاءت مرضية بشكل كبير لجموع الشباب المشارك بصفة عامة ولوفد الحزب المشارك ضمن فعاليات اللقاء بصفة خاصة.

وأضاف أبو حتة، في بيان، اليوم الأحد، أن أبرز ايجابيات اللقاء هي تأكيد الرئيس بأن عهود تهميش الصعيد انتهت الي مالانهاية بالاضافة الي ايمان الدولة بحقوق أهالي النوبة كجزء أصيل من الشعب المصري وهذا مااتضح جليًا في توجيهات الرئيس بإعادة أراضي الأهالي التي كان قد ضمها المحافظ لمشروع المليون ونصف فدان.

وأشار الأمين العام للحزب بمحافظة المنيا، إلي أن الحزب عرض علي الرئيس خلال فعاليات ورش العمل الخاصة بالصناعة مذكرة شاملة تتضمن المشاركة في اعادة المصانع المغلقة بالصعيد وذلك من خلال استقطاب عدد من رجال الأعمال، وذلك بالتزامن مع افتتاح الدولة لـ200 مصنع يتم تجهيزهم خلال الفترات الحالية.

ويذكر أن وفد الحزب ضم كل من، الدكتور نور حتة، الأمين العام، وبيتر ميخائيل امين العلاقات العامة، ومحمد خلاف أمين مركز سمالوط، والدكتورة شيماء عبد الاله، أمين شباب الحزب بالجمهورية.



المصدر أخبار | التحرير الإخبـاري

ليست هناك تعليقات