Header Ads

بسبب «يا رتني كنت مخرج».. «شرشر» ينتظر حرمانه من دور الانعقاد الحالي

«إيه الحلاوة دي يا خالد بيه.. ابعت علينا شوية من عندك يارتني كنت مخرج»، تلك الرسالة النصية المصحوبة بفيديو، على جروب بتطبيق «واتس آب» بين عدد من نواب البرلمان، في يونيو من العام الماضي، كانت سببا في تحويل النائب أسامة شرشر عضو لجنة الإعلام والثقافة والآثار بالمجلس إلى لجنة القيم.

ورغم اعتذار شرشر «آسف جدا جت غلط» إلا أن هذا لم يشفع له أمام زملائه من النواب في الجروب، فبعضهم التقط «سكرين شوت» للرسالة من تليفونه، ووزعها على وسائل الإعلام، فيما طالب البعض الآخر بتحويله إلى لجنة القيم، وهم 25 نائبًا، أبرزهم "مصطفى بكري، وماجد طوبيا، ويحيى كداوني، ومهجة غالب، ومحمد الفيومي".
 

نص رسالة أسامة شرشر لجروب البرلمان

ويواجه شرشر عقوبة الحرمان من حضور دور الانعقاد الثاني، الذي بدأ في 2 أكتوبر الماضي، فقد اجتمعت لجنة القيم، أول أمس الإثنين لنظر الشكوى المقدمة بحق شرشر، بعدما أصدرت اللجنة المصغرة المشكلة لنظر الأمر تقريرها.

ولكي يخفف شرشر الضغط عليه، فقد تقدم ببلاغ رقم 8936 لسنة 2016 عرائض النائب العام، يتهم فيه مجهول باختراق حسابه على واتس آب وإرسال فيديوهات ورسائل رغما عنه.

أسامة شرشر، كما تقول عنه الصفحة الرسمية الخاصة به على موقع فيس بوك، استطاع النجاح على المقعد الفردي الخاص بدائرة منوف وسرس الليان في محافظة المنوفية، وكان يعمل محررا برلمانيا بمجلسي الشعب والشورى منذ عام 1984، كما عمل محررا للشؤون السياسية بجامعة الدول العربية منذ 1985.

نائب منوف عمل رئيسا لتحرير جريدة الوقائع العربية من 1997 إلى 2006، ثم رئيسا لمجلس ادارة ورئيس تحرير جريدة النهار المصرية من 2006 إلى الآن، وعمل بالعديد من الصحف العربية والوكلات الأجنبية ومنها جريدة المدينة المنورة والراية القطرية.

وشارك شرشر في التغطية الصحفية لكافة القمم العربية ومعظم الأحداث السياسية، ومنها زيارة غزة، وأحداث ميدان التحرير، والتقى بالعديد من زعماء العالم، وأجرى لقاءات صحفية مع عدد كبير منهم، وأهمهم هوجو تشافيز ورجب طيب أردوجان وخالد مشعل وبان كي مون، على حد قول صفحته الرسمية.
 

نص شكوى شرشر باختراق حسابه



المصدر أخبار | التحرير الإخبـاري

ليست هناك تعليقات