Header Ads

ضبط قاتل أمين شرطة أثناء هروبه «منتقبًا» في جنوب سيناء

قال مصدر أمني مطلع إنه تم إلقاء القبض على المتهم بقتل أمين الشرطة إبراهيم عبد الله بعد وقوع الجريمة بأقل من 5 ساعات.

وأضاف المصدر الذي رفض الكشف عن هويته، أن القاتل شاب في الثلاثينيات من عمره ويدعى (ناصر. أ.م.م) من محافظة السويس ويقيم في طور سيناء ولديه نشاط بيع وتصليح أحذية في شارع السوق.

وكان فريق البحث الذي شكله اللواء أحمد طايل مدير أمن جنوب سيناء قد توصل إلى خيط في القضية مفاده بأن القتيل تلقى اتصالا هاتفيا أثناء عمله وخرج بعده مباشرة ثم وقعت الحادثة، وعثر على هاتف القتيل إلى جوار جثته، ليلة أمس، وبفحص الأرقام عثر على رقم بدون اسم وتبين أن رقم آخر اتصال رد عليه المجني عليه لـشاب من طور سيناء يدعى (أ.ع) ويقيم بقرية الجبيل بطور سيناء.

وانتقلت قوة أمنية إلى محل سكن الشاب وألقت القبض عليه وأنكر الجريمة وأعترف أنه لم يجر أي مكالمة مع أمين الشرطة وأن هناك شخص يدعى ناصر استوقفه أمام مسجد الفيروز (مسرح الجريمة) وطلب منه الهاتف لإجراء مكالمة لأن رصيده نفذ.

واستكمل فريق البحث نشاطه لتحديد هوية "ناصر" ومن خلال مراجعة سجل الأحكام تبين أن هناك شخص يدعى ناصر عليه العديد من الأحكام وكان القتيل يتردد عليه من أجل إنهاء هذه الأحكام، وتمت مراقبة هاتفه عن طريق شركات المحمول وبفحص اتصالاته تبين أنه ينوي الهرب إلى محافظته السويس، وتم إخطار جميع الأكمنة و الدوريات الشرطية للقبض على المتهم قبل هروبه.

وفي مدينة أبورديس اشتبه النقيب لؤي حافظ ضابط الكمين الكيلو 9 ومخبر سري، في سيدة أثناء ركوبها أتوبيس سياحي، ترتدي نقابا وتلبس حذاء رجالي في قدميها فتم القبض عليها.

وفي السياق نفسه، قامت مباحث أبورديس بترحيل المتهم على الفور للتحقيق في الواقعة.

كان اللواء أحمد طايل مدير أمن جنوب سيناء بلاغا من الدكتور خالد أبو هاشم وكيل وزارة الصحة بالمحافظة يفيد بمصرع إبراهيم عبد الله محمد، أمين شرطة بقسم شرطة طور سيناء إثر طعنه عدة طعنات متفرقة بالجسم منها.

وتم وضع الجثة بثلاجة المستشفى وإخطار النيابة لتتولي التحقيق.



المصدر أخبار | التحرير الإخبـاري

ليست هناك تعليقات