Header Ads

اتحاد «حقوق القاهرة» يرفض تأجيل امتحان التشريعات

أبدى اتحاد طلاب كلية الحقوق بجامعة القاهرة اعتراضه على قرار تأجيل امتحان مادة التشريعات الاجتماعية للفرقة الرابعة إلى يوم 26 يناير الحالي، بسبب إجازة عيد الميلاد.

وأوضح الاتحاد فى بيان له أمس الاثنين أن قرار مجلس الوزراء الذى صدر بناءً عليه قرار مجلس الكلية بالتأجيل لم يعتبر يوم الأحد إجازة رسمية، واكتفى بيوم السبت فقط كإجازة رسمية، مضيفا: "نحن بدورنا لم نتقاعس أو نتخاذل فى اتخاذ أى خطوة تجاه أى قرار يصدر من إدارة الكلية يترتب عليه ضرر لأى طالب، ولكن قرار التأجيل تم الإعلان عنه بطريقة مفاجئة وعلى عكس السنوات الماضية والتى كان يتم مراعاة يومى 7 و8 من يناير فى وضع جدول الامتحانات".

وأضاف الاتحاد: "عليه سيتم التواصل اليوم مع عميد الكلية والوكيل للوصول لحل لمشكلة التأجيل ولعرض كم الاستياء المترتب عليه" .

من جانبه، قال الدكتور عبدالمنعم زمزم وكيل كلية الحقوق بجامعة القاهرة لشئون التعليم والطلاب: إنه سيتم دراسة القرار المتعلق بتأجيل امتحان مادة التشريعات الاجتماعية بين إدارة الكلية والجامعة؛ لإعادة النظر فى الموضوع.

وأضاف زمزم، حسب ما نشره على حسابه الشخصى على موقع التواصل الاجتماعى "فيسبوك": "فى ظل التضارب القائم حول صدور قرار من مجلس الوزراء هل يوم 8 يناير إجازة من عدمه، لينتهى الأمر لما يحقق صالح الطلاب وسوف أعلن لكم غدا القرار النهائى ".

وأصدر المهندس شريف إسماعيل، رئيس مجلس الوزراء، قرارا بأن يكون يوم السبت المقبل الموافق 7 يناير، إجازة رسمية مدفوعة الأجر بمناسبة عيد الميلاد المجيد.



المصدر أخبار | التحرير الإخبـاري

ليست هناك تعليقات