Header Ads

أسرة المستشار وائل شلبي ترفض دفنه ليلا

رفضت أسرة المستشار وائل شلبى، الأمين العام لمجلس الدولة السابق المنتحر فى حجز الرقابة الإدارية، اليوم تشييع جثمان نجلها بقرية زنارة التابعة لمركز تلا بالمنوفية ليلًا.

وقال سعيد شلبى، والد المستشار، إنه تم تحديد موعد ظهر الغد الثلاثاء لأداء صلاة الجنازة على نجله من مسجد عمر بن الخطاب بالقرية وتوديعه إلى مقابر العائل، وأكد «سعيد» على أن العائلة بأكملها تطالب بالتحقيق فى واقعة مقتله.

وأضاف «شلبى» لـ«التحرير» ان نجله له خدمات كبيرة على الأهالى فى القرية، وأن صدمة وفاته تؤثر بصورة كبيرة عليهم، مشيرًا إلى أنه لا يمكن دفن نجله ليلًا، وأنهم فى انتظار وصول وفود المعزيين صباح الغد.

فى حين أكد عدد من أهالى القرية أن والده كان عضو بمجلس محلى سابق ووالدته متوفية وهو طفل ولديه أخ واحد اسمه وليد ويعمل مدرس، وأنه كان دائم التواجد أسبوعيًا في القرية من أجل والده، وكان مشهود له بالأخلاق والسمعة الطيبة، مضيفين أنه كان لاعب فريق كرة يد بفريق زنارة فى التسعينات وحصل على الثانوبة العامة من مدرسة السادات الثانوية بتلا.

يذكر أن المستشار قام بالانتحار بعد اتهامه فى القضيه المعروفة إعلاميًا بقضية «الرشوة الكبرى»، التى على أثرها تم القبض عليه بعد العثور مع اللبان على أموال طائله من جميع الفئات الدولار، اليورو، الريال السعودى.



المصدر أخبار | التحرير الإخبـاري

ليست هناك تعليقات