Header Ads

وزير الإسكان: سلمنا «فتاة العربة» شقة.. والسيارة في الطريق

سلّم الدكتور مصطفى مدبولي، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، واللواء رضا فرحات، محافظ الإسكندرية، منى السيد إبراهيم بدر "فتاة عربة البضائع"، شقتها بمنطقة العصافرة في الإسكندرية، بعدما تم الانتهاء من تشطيبها، وتأثيثها.

وخلال توقيع عقد امتلاك الشقة، قال وزير الإسكان: "هذه مكافأة لمن يجد ويتعب، فالدولة كلها كافأت منى، بداية من الرئيس السيسي، ومرورًا بوزارة الإسكان، التي وفرت الوحدة، والمحافظة التي ساعدت في تطوير المنطقة السكنية، والقطاع الخاص متمثلًا في رجل الأعمال الذي تبرع بدفع قيمة الوحدة، ورفع كفاءتها، ثم المجتمع المدني، متمثلًا في جمعية الأورمان التي زودت الشقة بالأجهزة الكهربائية كاملة، فهذه رسالة لكل المصريين بأن الله يكافئ المجتهدين".

وعبر وزير الإسكان - عن سعادته بتسليم الشقة لمنى، قائلًا: "شرف لي أن أكون هنا لتسليمك الشقة، وربنا يبارك لكل من يتعب ويجد".

وقال اللواء رضا فرحات، محافظ الاسكندرية: "هذه رسالة لكل من يعمل، ومنى ستحصل على سيارة أيضًا من أحد المساهمين في  تكريمها، وننتظر انتهاء تعلمها القيادة، أو ابن شقيقها، وسنستخرج الرخصة على الفور".

وتوجه المحافظ بالشكر لوزارة الإسكان التي تبنى وحدات إسكان اجتماعي لمختلف الشرائح، سواء بنظام التمليك أو الإيجار، تحل مشاكل السكن للكثيرين.



المصدر أخبار | التحرير الإخبـاري

ليست هناك تعليقات