Header Ads

مدير أمن الإسكندرية يطالب بالكشف على عمال محال الـ«سوبر ماركت» جنائيا

عقد اللواء عادل تونسى مدير أمن الإسكندرية، اجتماعا بمجموعة من كبار التجار ومديرى شركات السلع الغذائية ورئيس وممثلى شعبة الخضر والفاكهة للاستماع إلى المشكلات وعرض المقترحات للوصول لأفضل الحلول الخاصة بالمنظومة الغذائية والتموينية. 

تطرق اللقاء بحسب بيان المديرية اليوم الثلاثاء إلى ظاهرة الغش التجارى واحتكار السلع وخاصة الأساسية وأهمية مواجهتها للتخفيف عن المواطنين.

وتقدم الحضور بمجموعة من المقترحات والطلبات أهمها تنفيذ قرار رئيس الوزراء بنقل سوق الجملة الحالى من منطقة الحضرة إلى منطقة القبارى للتسهيل على المزارعين وتسهيل مهمة السيارات المحملة بالمواد الغذائية الإستراتيجية في أثناء توزيعها على المحافظات.

كما تم الاتفاق على إخطار شرطة التموين بكافة ثلاجات حفظ المواد العذائية الغير مرخصة للبدء فى اتخاذ إجراءات الغلق الإدارى لإحكام السيطرة على الأسواق.

ووجه مدير الأمن بضرور الكشف الجنائى على كافة العاملين داخل محلات السوبر ماركت قبل تعيينهم من خلال التنسيق مع أقسام الشرطة الواقعة فى نطاقهم.

وتعهد كافة الحضور من كبار التجار بالعمل على توفير السلع الغذائية للمواطنين بالأسعار العادلة الغير مغالٍ فيها والتعاون مع الأجهزة الرقابية لصالح المواطن البسيط.



المصدر أخبار | التحرير الإخبـاري

ليست هناك تعليقات