Header Ads

فيديو| زوجة «عادل رجائي»: بكيت فرحًا بعد تصفية الجناة

قالت الصحفية سامية زين العابدين، زوجة العميد الراحل عادل رجائي، إنها علمت بخبر تصفية الإرهابيين المنفذين لعملية اغتيال زوجها قبل وسائل الإعلام والصحافة، مضيفة: "بعد ما سمعت الخبر كنت بعيط من الفرحة وصليت ركعتين شكرًا لله".

وأضافت زين العابدين خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "صباحك عندنا" على قناة "المحور" اليوم الأحد، أن هؤلاء الإرهابيين كانوا يعيشون في منزل بجوارهم في مدينة العبور، ويرصدون كل تحركات زوجها في كل وقت، مشيدة بدور أجهزة الأمن والتحقيقات المصرية وأجهزة الاستخبارات الحربية والأمن الوطني والبحث الجنائي في القضاء على الجناة.

وتابعت: "كل صلاة فجر بادعي ربنا بالقصاص، والحمد لله ربنا استجاب لدعايا، أنا ندرت لما يتم القضاء على من قتل زوجي هادبح ذبائح أمام منزلي في المكان اللي استشهد فيه زوجي، وهاوزعها على السيدات الأرامل والأيتام، وهنور الزينة في منزلي، لأنه يوم عرس زوجي وزفه للسماء، يوم الثأر الذي أثلج قلبي وجميع المصريين".

وأعلنت وزارة الداخلية، مقتل منفذي حادث اغتيال العميد أركان حرب "عادل رجائي"، والهجوم على كمين العجيزي بمحافظة المنوفية، الذي أعلن ما يسمى بـ«لواء الثورة» التابع لتنظيم الإخوان مسؤوليته عنهما. 
 



المصدر أخبار | التحرير الإخبـاري

ليست هناك تعليقات